Forums
  

  
 

  
أهلا وسهلا بك إلى منتديات حلبجةنت.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 

الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أختر لغة المنتدى من هنا

كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟

  
 
شاطر
 
  
2012-07-29, 12:07
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
...::|مدير العام|::...
الرتبه:
...::|مدير العام|::...
الصورة الرمزية
 

البيانات
عدد المساهمات : 6825
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


لتواصل معنا عبر
الفيس بوك:
تويتر:
مُساهمةموضوع: كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟    






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


سواء كانت هذه صفحتك الشخصية، أو أخرى تابعة لك ذات مضمون، فهناك قواعد للحصول على الكثير من علامات الإعجاب والمعجبين. هنا نخبرك بها.

1) لا تكن شخصاً محبطاً على الفيسبوك، إذا كنت لا تستطيع التعليق بشكل مشجع فمن الأفضل عدم التعليق، فكر في الفيسبوك كنهاية ليلة رائعة مع أصدقائك من الأفضل عدم إنهائها بما يفسد جو الود، حيث أن الفيسبوك بمثابة ابتعاد عن الواقع المعقد وتبادل الأفكار والحلم ومشاركة الآخرين، وقد أظهرت إحصائية في يناير 2012 أن التدوينات ذات المحتوى الإيجابي تحصل على المزيد من الإعجاب من ذات المحتوى السلبي.

2) عند البحث عن عدد أكبر من الإعجاب بتدويناتك فقد يتطلب الأمر منك التواصل مع المسؤولين عن إدارة صفحات الفيسبوك التي تملك شعبية جيدة لتعرض نشرهم لتحديثاتك مقابل نشر تحديثاتهم على صفحتك بما يمكنك من الحصول على المزيد من علامات الإعجاب .

3) ليس من الضرورة أن تدور كافة الأمور على الفيسبوك حولك فالموقع ليس بمثابة إذاعة لنشر كل ما يتعلق بك، بل من الأفضل أن تبدو كشخص مشارك في المجتمع يسمع ويتحدث ويتفاعل مع الآخرين، وقد أظهرت دراسة أن التدوينات التي تحتوي على كلمة "أنت" تحصل على علامات إعجاب أكثر من التي تحتوي على كلمة "أنا"، ومن الأفضل أن تطرح الأسئلة، وتطرح الآراء، وتبحث عن ردود أشخاص، وتنشر تعليقات حول موضوعات عامة يهتم بها زوار صفحتك.

4) حاول ألا تكون تدويناتك مقتضبة، ربما يكون ذلك مفاجئاً لك، لكن التدوينات الطويلة تحصل على عدد مرات إعجاب أكثر وفقاً لما ذكرت إحدى الدراسات، وربما لأن ذلك يعطي القارئ تفاصيل وأسباب للإعجاب أكثر، لذا حاول أن تكون تدويناتك طويلة لكن دون مبالغة، حيث أنك لا تكتب قصة فقط. حاول تجنب الاكتفاء بكلمات مثل مرحباً أو أهلاً حيث أنها لا تثير الاهتمام.

5) قد تندهش إذا عرفت أن مستخدمي الفيسبوك ليسوا بالسطحية التي يتم اتهامهم بها بل على العكس فالعديد من مستخدميه يفضلون الأفكار العميقة والمناقشات حول الواقع وكيفية فهم الحياة التي نعيشها ومواجهة الصعاب، لذا عندما تضع تدوينات تدور في إطار عقلي مرتبط بالحياة والخبرات الحياتية بالتأكيد ستحصل على العديد من علامات الإعجاب فضلاً عن الدخول في مناقشات رائعة.

6) احرص على أن تكون تدويناتك غير مصطنعة أو تتحدث عن أشياء مادية، فعادة يدخل المستخدمون الفيسبوك في فترة الراحة بين الذهاب إلى الجامعات والكليات والدراسة أو فترة الراحة بالعمل للبحث للتواصل مع شبكة أصدقائهم ومعرفة أخبارهم وما المثير في حياتهم والجديد وليس معرفة أين تذهب كل دقيقة أو السيارة التي اشتريتها وتملأ صفحتك بصورك معها، لذا احرص على وضع تدوينات خاصة بنجاح حققته، والتحديات التي تواجهها في حياتك العملية أو لها علاقة بشخصيتك حتى تحصل على علامات إعجاب كثيرة.

7) استعن بالوسائط مثل الصور، ومقاطع الفيديو، ويفضل وضع الأشياء الطريفة أو الغريبة التي تثير ضحك زوار صفحتك وأصدقائك واهتمامهم مع إمكانية وضع الجمل المأثورة والتي تمنح طاقة إيجابية لقارئيها ما يساعدك في الحصول على الكثير من علامات الإعجاب وستدفع زوار صفحتك للعودة إليك للحصول على المزيد من المرح والتفاؤل الذي يحتاجونه يومياً، فقط حاول التنويع في ما تضعه على صفحتك حتى لا يمل الزوار من التكرار ويظلون يتساءلون ما الجديد الذي سيجدونه في الصفحة كل يوم.







 الموضوع الأصلي : كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟ // المصدر : منتدياتحلبجةنت // الكاتب: ibn islam




 


  
مواقع النشر (المفضلة)
 


  
الــرد الســـريـع
 


  
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟ , كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟ , كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟ ,كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟ ,كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟ , كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ كيف تزيد شعبيتك على فيسبوك؟ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 

>




  

مواضيع ذات صلة