Forums
  

  
 

  
أهلا وسهلا بك إلى منتديات حلبجةنت.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 

الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أختر لغة المنتدى من هنا

مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus-

  
 
شاطر
 
  
2012-08-17, 06:04
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus-
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
...::|مدير العام|::...
الرتبه:
...::|مدير العام|::...
الصورة الرمزية
 

البيانات
عدد المساهمات : 6825
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:


لتواصل معنا عبر
الفيس بوك:
تويتر:
مُساهمةموضوع: مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus-   






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أساسي. نظام الحماية الأكثر فاعلية ضد تهديدات الفيروسات.

مزايا McAfee
برامج حماية أساسية تُمكنّك من التصفح والتسوق والتواصل اجتماعيًا عبر الإنترنت بينما يقوم برنامج الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة وجدار الحماية بالحفاظ على أمانك.
تمتع بالثقة المطلوبة لممارسة الألعاب والعمل والاستمتاع بالحياة عبر الإنترنت.
يود الأشخاص في الاستمتاع بمزايا الاتصال وتصفح الويب والتسوق عبر الإنترنت ولا يرغبون في التفكير بشأن مخاطر الأمان. ويمثّل الأمان الرقمي الحياة الكاملة التي نعيشها في McAfee، حيث نعمل بلا كلل لنسبق المتسللين بخطوات. وينصب تركيزنا في كل ثانية من كل يوم على شيء واحد ألا وهو: الحفاظ على أمان حياتك الرقمية، حتى يمكنك التصفح والتسوق والتواصل اجتماعيًا عبر الإنترنت بثقة.

الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة
كيف يمكنك العيش بدون الكمبيوتر؟ الأمر يتعلق بالكيفية التي يمكنك من خلالها الحصول على الأخبار، والمشاركة مع الأصدقاء، وجدولة حياتك، والتسوق، وإجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت. وفي هذا الشأن يساعدك McAfee في إبقاء الكمبيوتر الخاص بك آمنًا من الفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس والبرامج الضارة التي قد يُصب بها من البريد الإلكتروني، أو وحدات ذاكرة USB، أو محركات الأقراص الثابتة القابلة للإزالة، أو من مجرد تصفح الإنترنت. وعند تشغيل برامج الحماية التي تقدمها McAfee في الوقت الحقيقي، تكون الحماية متوفرة عندما تحتاج إليها، وتعمل بشكل غير مرئي فيما دون ذلك.

برامج الحماية من الفيروسات ومكافحة التجسس ومكافحة البرامج الضارة الكاملة


تقوم برامج الحماية الصارمة بفحص وحظر رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة، ومحتوى الويب الخطر، وتهديدات الإنترنت كالفيروسات وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وبرامج rootkit‏.
أساليب حماية في الوقت الحقيقي

يعد مجرمو الإنترنت الأبرع في التخفي. تتعامل McAfee Active Protection™ مع المواد المريبة وتحدد مدى خطورتها فوريًا للمساعدة في في إبقاء الكمبيوتر الخاص بك آمنًا.
جدار الحماية ثنائي الاتجاه

طبقات إضافية من برامج أمان الإنترنت لمنع المتسللين من الدخول أو التسلل إلى معلوماتك الشخصية. لا تتوقف هذه الدوريات الشرطية على حركة مرور البيانات لمنع البرامج الضارة من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر.
البحث والتسوق الآمن

تتيح لك الرموز الملونة بجوار نتائج البحث على الويب معرفة أي المواقع الإلكترونية آمنة وأيها قد تثبت تعليمات برمجية ضارة تسرق هويتك أو ترسل بريدًا عشوائيًا؛ وذلك قبل النقر عليها.
أوقات بدء تشغيل وفحص سريعة

نحن نستثمر في الأداء لمساعدتك على الاستمتاع بالحياة الرقمية إلى أقصى حد-بالتصفح والتسوق والتفاعل على الشبكات الاجتماعية مع أقل قدر من المقاطعات.
أداة مسح البيانات الرقميةShredder

يمكنك إتلاف الملفات الحساسة نهائيًا للتأكيد على عدم إمكانية استردادها عندما تتبرع بالكمبيوتر الخاص بك أو تعيد تدويره أو تقرضه أو تقوم بترقيته.
تحسين أداء الكمبيوتر

تتسبب التطبيقات غير المستخدمة، وملفات المستعرض المخزنة مؤقتًا، وغيرها من الملفات غير المهمة في إبطاء الكمبيوتر. يتخلص McAfee QuickClean™ من الفوضى بحيث يتمكن الكمبيوتر الخاص بك من المضي بحياتك الرقمية.
جديد حماية حصرية ضد برامج الروبوت

McAfee تعمل الآن على حجب برامج الشبكات المصابة بفيروسات (botnet) المتسللة من خلال رفض محاولاتها لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعناوين الويب التي تنتمي إلى المحتالين. يساعدك هذا الدفاع الإضافي على منع الكمبيوتر الخاص بك من إرسال معلوماتك الشخصية إلى شبكات جرائم الإنترنت.
جديد فحص محركات الأقراص القابلة للإزالة وUSB

يمكن أن تصاب أجهزة التخزين المتنقلة في تنقلاتها، مما ينشر التعليمات البرمجية الضارة من نظام لآخر. ويفحص McAfee هذه الحمولة المتنقلة من الفيروسات وأحصنة طروادة والفيروسات المتنقلة ويمنعها قبل أن تتمكن من التسلل إلى جهاز الكمبيوتر والشبكة الخاصة بك.
جديد الفحص قبل التثبيت

يطلب العديد من الأشخاص الحصول على حماية McAfee نظرًا لإصابتهم بالفعل. لمساعدتك في إنقاذ نظامك، يعمل McAfee على إزالة الإصابات بينما يتم تثبيت برنامجنا.

أنظمة التشغيل المدعومة
(الإصدار 32 بت) مع Service Pack 3 ‏(SP3) أو أعلى
Windows Vista (الإصداران 32 بت و64 بت) مع Service Pack 1 ‏(SP1) أو أعلى
Windows 7 (الإصداران 32 بت و64 بت) مع Service Pack 1 ‏(SP1)


متطلبات النظام

معالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 512 ميجابايت أو أعلى لنظام Windows XP
ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت لنظام Vista/Windows 7
مساحة متوفرة على القرص تبلغ 500 ميجابايت
اتصال بالإنترنت

حجم الملف
117.8ميجابايت
ربطة التحميل
اضغط على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
شر ح تحميل








 الموضوع الأصلي : مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus- // المصدر : منتدياتحلبجةنت // الكاتب: ibn islam




 


  
مواقع النشر (المفضلة)
 


  
الــرد الســـريـع
 


  
خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus- , مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus- , مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus- ,مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus- ,مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus- , مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus-
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ مضاد الفيروسات من مكافي بأحدث إصدار لايتحتاج كراك وسريال Mcafee-Antivirus-Plus- ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 

>




  

مواضيع ذات صلة